إذا كنت تبحث عن جهازٍ يتيح لك التحكّم لاسلكيًا بكاميرتك الرقمية عن طريق هاتفك الذكي، أو  جهازك اللّوحي، أو حتّى حاسوبك الشخصي؟ فسننصحك اليوم بتقنيةٍ جديدةٍ من نوعها وهي تقنية “CASE Remote Air” أو ما يطلق عليه “حقيبة التحكم الهوائية”.

يعدّ هذا الجهاز، هو الجهاز الأكثر فعالية والذي يمنحك من خلال خدمة الواي فاي تحكّمًا ذكيًا بكاميرتك الرقمية. وبابعاده التي تبلغ 61 × 40.6 × 5 ملم / 2.4 × 1.6 × 0.2 انش يكون الجهاز الأصغر من نوعه  إضافةً إلى وزنه الخفيف والذي يبلغ 50 غرام فقط  . وقد حظي هذا الجهاز بشهرةٍ واسعةٍ على مواقع التمويل الاجتماعي كموقع indiegogo، وهي مواقع توفر لأصحاب الأفكار منصةً لطرح أفكارهم عبرها ليقوم المساهمين فيما بعد بتمويل هذه الأفكار لتنفيذها، وعلى مايبدو أنّ هذه التقنية قد حظيت بشهرةٍ وإعجابٍ كبيرين على هذه المواقع فألهمت العديد من المساهمين وشجّعتهم على الاستثمار فيها.

تعمل هذه التقنية عن طريق وصل الجهاز إلى منفذ USB الخاص بكاميرتك الرقمية، ومن ثم إنشاء نقطة اتصال واي فاي والتي تسمح لك باتصال لاسلكي مع جهازك الرقمي أيًا كان، ويمكنك أيضا بواسطة تطبيق مخصص رؤية صورة عرض مباشرة من كاميرتك الرقمية على شاشة هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي  والتي ستمكّنك من خلال خياراتٍ متعددةٍ أن تتحكّم بميزاتٍ عديدة منها تغيير معاملات الكاميرا الأساسية، التحكّم بالتقاط الصور أو بتسجيل الفيديوهات، أو حتّى استخدام واحدةٍ من الأوضاع المخصصة كالتكديس الرقمي أو الفاصل الزمني. كما يمكنك من خلال هذه التقنية المتطورة تحميل الصور والملفات الخام  من كاميرتك الرقمية إلى الجهاز الرقمي الخاص بك. مكان تركيب ذاكرة الفلاش، 1/4 ثقب الشد، والحامل الخاص بكاميرتك الرقمية، هو كل ما تحتاجه لاستخدام جهاز “CASE Remote Air”. يمكنك استخدام هذا الجهاز بنظامي آي أو اس (ISO) و اندرويد (Android)  للهواتف النقالة  كما انّه  يدعم نظامي ماك و ويندوز لحواسيب ابل والحواسيب الشخصية، ولا يجب عليك أن تقلق بخصوص كاميرتك الرقمية فهذا الجهاز يعمل مع معظم كاميرات نيكون وكانون الرقمية. يمكنك حجز هذا الجهاز الآن وبقيمة 79 دولار فقط مع تكاليف الشحن، ومن المتوقع أن يكون التوصيل في شهر أكتوبر.

 

فديو تقديمي للريموت

مواصفات الريموت

أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا

أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا

الكاميرات التي يدعمها

أصغر وأذكى وحدة تحكم للكاميرا



التعليقات

أشترك الان في موقع عرب بكس مجاناً 

اكثر من 50 درس لتعلم اساسيات التصوير وتعديل الصور
امكانية المشاركة بجميع مسابقات الموقع
الحصول على اهم الاخبار اول بأول
ســــجل الان
أغلاق النافذة

Send this to friend