2015

المصور الفلسطيني حمد غانم: “إذا كنت ترغب في التفوق ضع هدفا أمامك و اعمل لبلوغه”

بدايتي كانت بدافع من حبي للتصوير وللفن بصورة عامة .. واول كاميرا اقتنيتها كانت كانون دي650 مع عدسة 18-135 مم وبعد الممارسة حوالي 6 اشهر على هذه الكاميرا قررت ان اطور نفسي باقتناء كاميرا جديده وهي نيكون d810 مع عدسة 24-70 f/2.8 وعدسة 70-200 f/2.8 ..

ممارستي لهواي التصوير كانت بفضل الدعم الكافي الذي تلقيته من اقرب الناس علي وهي عائلتي وهم من غيروا واثروا في تصويري الفوتغرافي.

حمد غانم

حمد غانم

قبل ان التقط الصورة افكر فيها حتى اراها في عقلي وحسب العناصر اقرر كيف انفذها..وانا ممن يؤمنون ببرامج المعالجة فهي الاكثر اهميه لدي واعتمد عليها كثيرا

أحرص على  التعلم والتثقف في عالم التصوير بذاتي لاني أؤمن بان التعليم الذاتي مفيد اكثر باضعاف من تعليم الكليات والجامعات والخ.. .

أتمنى ان اصل الى اكبر المسابقات في العالم وخاصه الى ناشونال جيوغرافي.. كثير اشارك في مجموعات للتصوير وفازت صوري كثيرا وتم اختيارها كصور اليوم اي في التفوق والحمدلله.

. نصيحه لكل مصور اذا كنت ترغب في التفوق ضع هدفا امامك و اعمل لبلوغه  ولا تيأس بأي شكل من الاشكال مثلي تماما، اضع مصور محترف امامي واتبعه حتى اتفوق عليه وبعدها اتبع غيره وهكذا اصل الى اين اريد واواصل للتفوق في هذا المجال

[divider]من أعمال المصور حمد غانم[/divider]

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

حمد غانم

إلى الأعلى

Send this to a friend