مقارنة ليلية بين السوني والعين البشرية. Sony A7SII هي اعجوبة الكاميرات حين نتحدث عن التصوير بأضائة قليلة. حيث ينافس الرؤية الليلية للاجهزة العسكرية والتي تتراوح بين 100-102400. المستخدم VideoArt GR قام بعمل فديو على اليوتيوب يقارن فيه العين البشرية وكاميرا السوني. التجربة وبكل بساطة كانت من خلال رفع الايزو لمعانية الاخلاف. تم استعمال Rokinon 50mm t1.5 لهذه التجربة مع ايزو يتراوح بين 64.000- 256.000. ولم يستخدم المصور اي مقلل للنويز.

حول سوني 

أسسها في عام 1946 م “أكيو موريتا“، وكانت تحمل اسم “شركة طوكيو التقنية للاتصالات عن بعد” (Tokyo Tsushin Kogyo Kabushiki Kaisha)، سنة 1950 م يقوم “ماسارو إيبوكا” (أحد شركاء موريتا) برحلة إلى أمريكا صادفت اختراع المقحل، استطاع “إيبوكا” الحصول على رخصة من مخابر شركة بل الأمريكية لاستخدامه في أغراض تجارية، كانت المرة الأولى التي تم فيها التفكير في استخدام الاختراع الجديد لأغراض مدنية. أصبحت أجهزة الراديوالمحمولة أول منتج اشتهرت به الشركة.

استبدل اسمها في سنة 1958 م بـ”سوني”. ثم أنشئ فرع جديد للشركة في شمال أمريكا، واحتضنت مدينة نيويورك مقرها الجديد، ،أصبحت “مجموعة سوني لأمريكا” (Sony Corporation of America) في العام التالي 1961، أول شركة يابانية يتم تداول أسهمها في سوق وول ستريت للأوراق المالية. مع انتشار المنتجات الإلكترونية الرائدة أصبح لـ”سوني” فروعا عديدة في أمريكا الشمالية، أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية، أوروبا، الشرق الأوسطوأستراليا.وفي عام 1990 اعلنت سوني عن مصنع رئيسي في أمريكا الشمالية لكثرة الضغوط على المصانع اليابانية وهو الان أحد أهم المصانع للشركة ويصنع الاجهزة الأوروبية. wiki

فديو المقارنة



التعليقات

شـــــــارك الان
في الموقع الأكـثر انتشـــــاراً
وكن جزءاً من عالمنا
ولا تفوت عليك اي مسابقة في المستقبل
شـــــارك الان

Send this to friend