أخبار عامة

شركة نيكون تطور الجيل الجديد من كاميرات الميرورلس وعدسات نيكور

 شركة نيكون تطور الجيل الجديد من كاميرا ميرورليس الإطار الكامل وعدسات نيكور مع قاعدة جديدة للعدسة تسعى لأبعاد بصرية جديدة

أعلنت شركة نيكون عن تطوير كاميرا FX-format وهي كاميرا ميرورليس بإطار كامل وعدسات نيكور NIKKOR التي تتميز بقاعدة جديدة للعدسة.

إن كاميرا ميرورليس هذه مع عدسات نيكور التي لا زالت قيد التطوير تسعى لبُعد جديد في الأداء البصري، وذلك بعد أن اعتمدت القاعدة الجديدة للعدسة. إن كاميرا ميرورليس هي نتاج لقدرات نيكون الضوئية والصناعية المتقدمة والتي اكتسبتها خلال قرن من عملها، بالإضافة طبعاً إلى خبرتها في مجال تقنيات معالجة الصور المميزة. إن الخبرة التي تم اكتسابها من خلال تطوير كاميرات SLR الرقمية خلال تلك الفترة ساهمت بشكل حاسم في هذا التطور الأخير.

مع كاميرا ميرورليس الجديدة وعدسات نيكور، تعد نيكون المصورين بمنحهم القدرة على التقاط صور أكثر حيوية مقارنةً مع الكاميرات السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم العمل الآن على تطوير محوّل جديد لقاعدة العدسة الخاصة بكاميرا ميرورليس الجديدة. بحيث يتم استخدامها مع عدسات NIKKOR F التي تعد جزءاً أساسياً من نظام نيكون الرقمي SLR، الأمر الذي يضيف مجموعة متنوعة من الخيارات الجديدة بالنسبة للمصورين.

ستستمر نيكون في قيادة عالم التصوير مع إطلاق كاميرا ميرورليس الجديدة هذه، بالإضافة إلى سعيها الدائم لتطوير كاميرات نيكون الرقمية SLR، الأمر الذي يوفر على عدد كبير من المصورين خيار الاستمتاع بميزات كل نظام.

شركة نيكون تطور الجيل الجديد من كاميرات الميرورلس وعدسات نيكور
اضغط هنا لأضافه تعليق

يجب ان تكون مسجلاً لكي تقوم بإضافة تعليق أدخل الان

أكتب تعليق

إلى الأعلى

Send this to a friend