العدسات

نيكون تطلق عدستها الجديدة AF-S Nikkor 180-400mm F4E TC1.4 FL ED VR

أعلنت  شركة نيكون  عن  إطلاقها للعدسة  الكاملة الإطار الجديدة AF-S Nikkor 180-400mm F4E TC1.4 FL ED VR

وهي عبارة عن عدسة زوم تقريب فائقة مزودة بمحول تقريب 1.4x مدمج، وهي تغطي نطاقًا واسعًا من الطول البؤري وتتوافق مع الصيغتين FX وDX على حدٍ سواء. إنها أول عدسة NIKKOR من هذا النوع لكاميرات SLR من نيكون. تغطي هذه العدسة نطاق الطول البؤري مقاس 180-400 مم بصيغة FX وتمتد إلى 252-560 مم عند استخدام محول التقريب المدمج.

وتتميز هذه العدسة  بمزايا راقية  من ناحية  الجودة والمرونة البصرية الفائقة  وادائها العالي   وذلك من خلال الجمع ما بين الابتكار البصري والمرونة الفائقة وسهولة التشغيل الممتازة لتوفر السهولة في تصوير الأحداث الرياضية أو الحياة البرية  للمصور المحترف او المبتدئ على حد سواء.

تم تصميم العدسة الجديدة لتحديد الهدف بدقة فائقة بفضل أداء التركيز البؤري التلقائي بفضل  اضافة  المزيد من التحسينات عليه والذي يستخدم خوارزمية التحكم في المحرك المحسنة لمحرك التركيز البؤري التلقائي إلى جانب تأثير تقليل الاهتزاز الذي يعادل تأثيرًا مكافئًا لسرعة غالق أسرع بمقدار 4.0 توقفات. يؤدي استخدام طبقة الكريستال الدقيق والطبقات الأخرى المقاومة للانعكاسات إلى منع تشوه الصورة وتوهجها ويساعد في المحافظة على صور واضحة ونابضة بالحياة.

ومن ناحية أخرى يوفر مفتاح محول التقريب إمكانية تشغيل سهلة أثناء أداء حركات التصوير من مسافات مختلفة من دون الحاجة إلى تغيير وضعية التصوير وتبديل العدسات في منتصف الطريق. ويمكن تشغيل المفتاح بواسطة نقرة خفيفة مع الإمساك بقبضة الكاميرا. وقد تم تصنيع جسم العدسة الخفيف الوزن من عنصر الفلوريت في العدسة وسبائك المغنسيوم مما يسمح بإبقائها مجمعة بطريقة سهلة في حقيبة الكاميرا. تم أيضًا تجهيز عدسة التقريب NIKKOR الأخيرة ببنية فائقة لمقاومة الغبار وقطرات الماء وأداء مضاد للاتساخ يتوافق مع الدقة التي يحتاج إليها المصورون لالتقاط اللحظة.

وستكون هذه العدسة متوفرة في الاسواق اعتبارا من شهر مارس من هذا العام وبسعر
$12,396.95

 

 

اضغط هنا لأضافه تعليق

يجب ان تكون مسجلاً لكي تقوم بإضافة تعليق أدخل الان

أكتب تعليق

إلى الأعلى

Send this to a friend